نقط تلاميذ الجذع المشترك 2017 موجودة هنا

نتائج و نقط تلاميذ الجذع المشترك 2017 موجودة هنا اليوم بالنسبة لتلاميذ وتلميذات الجدع المشترك العلمي والادبي والتكنولوجي والتعليم الاصيل.
يوفر موقع متمدرس العديد من المزايا :
– الحصول على نقط المراقبة المستمرة والامتحانات المعلومات الشخصية الخاصة بالتلاميذ
– الاطلاع على استعمالات الزمن الخاصة وعلى النقط والنتائج الدراسية
– الحصول على لائحة العطل ومعرفة مواعيد إجراء فروض المراقبة المستمرة والامتحانات


وطريقة الدخول الى موقع متمدرس 2018 هي اولا الدخول علي هذا الموقع moutamadris.men.gov.ma وسيظهر لك كما الصورة في الجانب الايمن مكان لادخال البيانات الشخصية.

ستحتاج رقم مسار الخاص بك الذي ستجدونه في نتيجة الدورة الاولى او في السنة الماضية على هذا الشكل K90098021 وتقوم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] ثم تضغط دخول, فور الدخول يقول لك انك يجب ان تقوم بتغير كلمة المرور تضع كلمة مرور القديمة ثم بعدها ترفق كلمة مرور الجديدة تم تقوم باعادتها من الاحسن ان تكون على هدا الشكل (Anp01/s.l)


وأبرزت الوزارة أن هذا الاجراء يأتي تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية المتضمنة في الخطاب السامي لجلالة الملك خلال افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الأولى من الولاية التشريعية العاشرة، حول تطوير علاقة المواطن بالإدارة وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأشار البلاغ، إلى أنه بإمكان الأمهات والآباء والأولياء الولوج إلى الفضاء الخاص بهم عبر الرابط http://waliye.men.gov.ma، وبالنسبة للتلاميذ يمكنهم الولوج إلى الفضاء الخاص بهم من خلال moutamadris، وذلك عبر استخدام رقم قن سري أحدثته الوزارة لهذه الغاية ويمكن تسلمه من الإدارة التربوية للمؤسسات التعليمية.
كما وضعت الوزارة رهن إشارة المستفيدين الرقم الأخضر 0800001122 للرد على كافة التساؤلات والاستفسار بخصوص كيفية الولوج إلى هذه الفضاءات والاستفادة من خدماتها.
لمزيد من التوضيح ايضا، هذا دليل من وزارة التربية الوطنية يشرح طريقة الدخول : تحميل دليل ولوج التلاميذ​​ الى موقع متمدرس 2018