مباراة الدرك الملكي 2023 طريقة التسجيل – الشروط والوثائق وآخر اجل

مباراة ولوج الدرك الملكي 2023 بالمغرب recrutement.gr.ma, الشروط والوثائق والأجور وآخر اجل وطريقة التسجيل الجديدة المعلن عنها من قبل الدرك الملكي, آخر أجل لملئ استمارة التسجيل في المبارة هو 2 غشت 2023 ومن الضروري على المرشح التوفر على عنوان إلكتروني شغال.
سنقدم في هذا الموضوع طريقة التسجيل الصحيحة و معلومات مهمة و حصرية حول مباراة ولوج الدرك الملكي 2023-2024 وموقع recrutement.gr.ma.
التسجيل في مباراة الدرك الملكي 2023 يبدأ من 2 ماي 2023 على الساعة الثامنة صباحا إلى غاية 19 ماي 2023 على الساعة الرابعة مساء.

مباراة الدرك الملكي 2023 طريقة التسجيل الجديدة

هذا إعلان مباراة الدرك الملكي الذي يخص السنة الفارطة وضعناه من اجل الإستئناس، وإعلان مباراة هذه السنة سننشره مباشرة عن الإعلان عنه رسميا.
recrutement.gr.ma يسمح لك هذا الموقع بالتسجيل في مباراة ولوج الدرك الملكي 2022، لتقديم طلبك للمباراة يجب اولا تسجيل حساب بالموقع.
بعد الولوج الى الموقع يجب اتباع الآتي:
1- اذهب إلى “حساب جديد” وأدخل بريدك الإلكتروني ثم اضغط تأكيد، ثم قم بإرسالها
2- قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق الرابط المرسل إلى صندوق البريد الخاص بك
3- قم بكتابة كلمة سر جديدة خاصة بك
4- ثم قم بالدخول الى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وحدد المسابقة التي تريد التقديم عليها
5- يمكنك التحقق من إلتحاقك بالمسابقة على النتائج, بعد انتهاء فترة التسجيل يمكنك التحقق مما إذا تم استدعائك وطباعة الاستدعاء
مباراة الدرك الملكي 2022
مباراة الدرك الملكي
مباراة الدرك الملكي
الخطوة 1: إنشاء حساب
من أجل إنشاء حساب جديد ضمن هاته المنصة الالكترونية، يجب عليكم الإدلاء بعنوان بريدكم الإلكتروني. ستتوصلون في هذا البريد برابط من أجل تعيين كلمة المرور الخاصة بكم والتي ستسمح لكم بالولوج إلى المنصة.
الإدلاء بنفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمتم بتعيينها ضروري في كل عملية ولوج للمنصة.
في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بحسابكم، يمكنكم إعادة تعيينها عبر رابط مرسل لنفس عنوان البريد الإلكتروني بالضغط على نسيت كلمة المرور

الخطوة 2: اختيار مباراة الترشح
بمجرد ولوجكم للمنصة الإلكترونية، سوف يتعين عليكم اختيار المباراة التي تودون الترشح لاجتيازها.
يرجى قراءة الشروط الخاصة بكل مباراة قبل تقديم إجراء اختياركم. بإمكانكم الترشح مرة واحدة فقط لاجتياز المباراة المختارة. وتجدر الإشارة إلى أن إعادة تقديمكم لنفس طلب الترشح بواسطة حسابات إضافية لا يزيد بإي حال من الأحوال من فرص قبول طلبكم لكنه بالعكس قد يكون سببا لإلغاء طلب ترشحكم.

الخطوة 3: البيانات الشخصية
خلال هاته المرحلة، يتعين عليكم ملء كافة البيانات المطلوبة وخصوصا المتعلقة بالهوية و الحالة العائلية و المعلومات التي ستمكن من التواصل معكم. المعلومات المدلى بها يجب أن تكون دقيقة و موثوقة.

الخطوة 4: المستوى الدراسي
خلال هاته المرحلة، سيتعين عليكم ملء البيانات الخاصة بمساركم التعليمي بما في ذلك الشواهد التي حصلتم عليها إضافة للشعبة والمؤسسة الخاصة بكل شهادة.

الخطوة 5: تأكيد طلب الترشح
خلال هاته المرحلة، يتوجب عليكم تحميل نسخ رقمية (الممسوحة ضوئيا) لمختلف الوثائق المكونة لطلب ترشحكم. هاته النسخ الرقمية ستستعمل للتأكد من صحة البيانات المدلى بها و سيتعين عليكم لاحقا تقديم النسخ الأصلية لجميع هاته الوثائق قصد التحقق منها. المرجو التحقق من عدم تجاوزكم للحجم الأقصى لكل ملف ومن الصيغ المسموح بها.

الخطوة 6: تتبع الطلب
قبل تأكيد طلب ترشحكم، سيطلب منكم إعادة التحقق من جميع المعطيات المدلى بها. في حالة وجود خطأ ما يمكنكم تصحيح محتوى بياناتكم. هاته المرحلة تكتسي أهمية بالغة كونكم تتحملون المسؤولية الكاملة إزاء المعطيات المقدمة من طرفكم، و بالتالي فكل معلومة مغلوطة قد تؤدي إلى إلغاء طلب ترشحكم.

الخطوة 7: التحقق من إرسال الطلب
بعد تأكيد طلب ترشحكم سيتم حجب جميع نوافذ المنصة المخصصة لملء البيانات، وسيمكنكم بعدها التأكد بأن طلبكم قيد المعالجة. في هاته المرحلة تكونون قد أكملتم عملية إيداع ترشيحكم المسبق، في حالة تم قبول ملفكم من طرف لجنة الانتفاء الأولي، ستتوصلون برسالة استدعاء على بريدكم الإلكتروني.

مباراة الدرك الملكي 2023 الشروط والوثائق

1- شروط الترشيح

المباراة مفتوحة في وجه المرشحين:
– من جنسية مغربية؛
– العزب والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و24 سنة على الأكثر إلى غاية، فاتح شتنبر 2023؛
– حاصلين على شهادة البكالوريا لسنة 2023 أو سنة 2022؛
– ذوي بنية جسدية جيدة؛
– متوفرين على قامة لا تقل على:
* 1.70 م للذكور؛
* 1.68 م للإناث.
– غير مطرودين من إحدى الوظائف العمومية؛
– بدون سوابق عدلية؛
– أن يتم قبول ترشيحهم من طرف لجنة الإنتقاء.

يجب على المرشحين المعنيين والمستوفين للشروط المحددة أعلاه، التسجيل في الموقع الالكتروني على العنوان التالي recrutement.gr.ma في الفترة ما بين 12/05/2023 على الساعة الثامنة صباحا إلى غاية 19/05/2023 على الساعة السادسة مساء. ومن الضروري واللازم التوفر على عنوان إلكتروني شغال.

2- ملف الترشيح

أثناء التسجل على البوابة، سطلب من المرشح تحميل صور إلكترونية للوثائق التالية:
– البطاقة الوطنـة للتعريف من الواجهتين،
– نسخة كاملة من رسم الولادة.

4- استدعاء وإجراء المباراة


المرشحون الذين سيتم انتقاءهم من طرف اللجنة، بعد دراسة الملفات، سيتوصلون في الوقت المناسب، باستدعاء فردي يحمل المعلومات الضرورية للالتحاق بالمراكز الخاصة بإجراء الاختبارات.
ملاحظة: يبقى البريد الإلكتروني الخيار الأفضل للتواصل مع القيادة العليا للدرك الملكي للإجابة عن أسئلة المرشحين والتأكد من قبول ملفاتهم.
المرشحون المسجلون والذين تم قبولهم من طرف لجنة الانتقاء، بعد دراسة ملفاتهم، سيتوصلون باستدعاء عن طريق البريد الالكتروني يبين عنوان المركز المخصص لاستقبالهم قصد إجراء الفحص الطبي والاختبار السيكولوجي و الرياضي.
تحميل الاعلان الرسمي من اجل مباراة الدرك الملكي 2023