نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2022 لوائح اسماء المقبولين

نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2022 الادارة التربوية لوائح اسماء المقبولين الخاصة بالمديرين والمديرات التعليم الابتدائي و الثانوي الاعدادي و الثانوي التأهيلي العاملة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي, اعلنت عنها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي قطاع التربية الوطنية عبر بوابتها الرسمية..
وقد أسفرت نتائج هذه الحركة عن انتقال ما مجموعه 859مديرة ومديرا, منهم 593 بالتعليم الابتدائي، 159 بالتعليم الثانوي الإعدادي و 107 بالتعليم الثانوي التأهيلي.

نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2022

نتائج الحركة الانتقالية للمدراء الخاصة بالمديرات والمديرين ومديرات ومديري الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي لسنة 2022.
تحميل نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بمديري التعليم الابتدائي 2022
تحميل نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بمديري التعليم الثانوي الإعدادي 2022
تحميل نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بمديري بالتعليم الثانوي التأهيلي 2022

أسفرت نتائج هذه الحركة عن انتقال 859 مديرة ومديرا من بين 2030 مشاركة ومشاركا.
ويمكن توزيع هذه النتائج حسب الاسلاك التعليمية كما يلي:
• التعليم الابتدائي : 593 مستفيدا.
• التعليم الثانوي الإعدادي: 159 مستفيدا؛
• التعليم الثانوي التأهيلي : 107 مستفيدا.
نتائج الحركة الانتقالية للمديرين 2022

وتنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل يوم الجمعة 1 ابريل 2022 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

■ نقدم لكم ايضا :