نتائج البكالوريا 2017 الدورة الاستداركية موجودة هنا على Taalim.ma

نتائج البكالوريا 2017 الدورة الاستداركية موجودة هنا على Taalim.ma مسطحة تعليمية تابعة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني تمكن من الاطلاع والحصول على بيان نقط البكالوريا كاملا لدورة يونيو 2017 مباشرة بعد الاعلان عنها وبعد الخدمات الاخرى المبينة في الصورة.

وطريقة الدخول الى موقع taalim.ma هي اولا الدخول علي هذا الموقع www.taalim.ma وسيظهر لك كما الصورة في الجانب الايمن مكان لادخال البيانات الشخصية.

للولوج والحصول على النقط الخاصة بك تحتاج الى Code massar الذي ستجده في في نتيجة الدورة الاولى او في السنة الماضية على هذا الشكل N773652199 وتقوم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] والى القن السري الذي ستسلمه لك الادارة الخاصة بمؤسستك التعليمية.

تابع معنا شرح الدخول، عند ادخال البيانات بشكل صحيح وفي بعض الأحيان يطلب منك تغيير اللغة ، قم باختيار اللغة المناسبة لك، وصحح التوقيت إلى توقيت غرينيتش كما الصورة.



وهذا شرح بالفيديو لطريقة الدخول الى موقع taalim.ma :


هذا، وقد وضعت الوزارة رهن إشارة المستفيدين الرقم الأخضر 0800001122 وايضا تم وضع عنوان إلكتروني [email protected] للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات بخصوص كيفية الولوج إلى هذه الفضاءات والاستفادة من خدماتها.