تحميل استدعاء البكالوريا 2023 Convocation Bac الدورة الإستدراكية

تحميل استدعاء البكالوريا 2023 Convocation Bac الدورة الاستدراكية لجميع التلاميذ متوفرة هنا, أعلنت وزارة التربية الوطنية عن بدء سحب استدعاء الامتحان الوطني 2023، ويتعين على التلاميذ تحميل وطبع هذا الاستدعاء قصد الإدلاء به خلال فترات إجراء الامتحان.
اشارت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين عبر بلاغات لها، أن الاستدعاءات الخاصة بالمترشحين المقبلين على اجتياز امتحانات البكالوريا دورة 2023 يمكن تحميلها من خلال فضاء متمدرس Moutamadris وموقع ترشيحات Tarchihat و Taalim.ma ابتداء من 31 ماي 2023 بالنسبة للمترشحين المتمدرسين و الأحرار.
استدعاء البكالوريا 2023 Convocation Bac

تحميل استدعاء البكالوريا 2023 Convocation Bac

يمكن تحميل استدعاء امتحانات البكالوريا 2023 للتلاميذ المتمدرسين عبر فضاء متمدرس من خلال زيارة الرابط التالي: https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris
استدعاء البكالوريا 2022 Convocation Bac
ويمكن كذلك تحميل استدعاء باك حر 2023 عبر بوابة ترشيحات من خلال هذا الرابط: https://candidaturebac.men.gov.ma/CandidatBac
تحميل الاستدعاءات من خلال فضاء متمدرس يكون عبر استعمال بريد taalim.ma من خلال رقم مسار و الرقم السري اللذين ستستلمهما من الحارس العام او الناظر او مدير مؤسستك التعليمية على شكل مطبوع.
اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] (مثال فقط) ثم اكتب القن السري اسفله ثم اضغط دخول.

وتحميل الاستدعاءات من خلال بوابة ترشيحات للمترشحين الاحرار يكون عبر استعمال بريد taalim.ma كذلك, يجب ادخال اسم المستعمل الذي هو رقم بطاقتك الوطنية والقن السري الخاص بك.
استدعاء باك حر convocation bac libre
ضمن ملف الترشيح الذي قمت ملءه عند تقدمك للترشيح بأسفل الصفحة تجدون البريد الإلكتروني مع القن السري لولوج مسطحة www.taalim.ma حيث يمكنهم تفعيل هذا البريد الإلكتروني.
ثم اضغط على خانة outlook التي ستجد فيها الاستدعاء الخاص بالامتحان ومواعيدها والنتائج والتسجيل بالمنحة وببعض المؤسسات التعليم العالي.

سيعلن عن نتائج الامتحان الوطني الثانية باك 2023 الدورة العادية يوم 19 يونيو صباحا والدورة الاستدراكية يوم 13 يوليوز.

Taalim.ma 2023 النقط والنتائج موجودة هنا لجميع التلاميذ
Moutamadris خدمات مسار و الاطلاع على النقط
نتائج البكالوريا 2023 بالمغرب موجودة هنا الدورة العادية