الامتحان الجهوي اولى باك 2023 في التربية الاسلامية مع التصحيح

تحميل الامتحان الجهوي اولى باك 2023 في التربية الاسلامية لجميع الشعب مع التصحيح و سلم التنقيط. امتحانات جهوية لجميع جهات المغرب جهة الدار البيضاء سطات و فاس مكناس و الشرق و طنجة تطوان الحسيمة و الرباط سلا القنيطرة و مراكش آسفي و بني ملال خنيفرة و درعة تافيلالت و سوس ماسة و كلميم واد نون و العيون الساقية الحمراء و الداخلة وادي الذهب.

الامتحان الجهوي اولى باك 2023 في التربية الاسلامية

للاستعداد الجيد و إجتياز امتحانات الجهوية الاولى بكالوريا بنجاح لجميع الشعب والجهات, ونضع بين يديكم جميع الامتحانات السابقة مع التصحيح بعضها لا. وكذلك تاريخ الامتحان الجهوي اولى باك واسبقية كل مادة والاطر المرجعية لجميع المواد.
حمل على هاتفك او حاسوبك جميع الامتحانات الجهوية اولى باك في مادة التربية الاسلامية من خلال هذا الرابط : امتحانات جهوية في التربية الاسلامية اولى باك مع التصحيح

تحميل استدعاء إجتياز الامتحان الجهوي اولى باك

يمكن تحميل استدعاء امتحانات الاولى بكالوريا للتلاميذ المتمدرسين عبر فضاء متمدرس من خلال زيارة الرابط التالي: https://moutamadris.men.gov.ma/
تحميل الاستدعاءات من خلال فضاء متمدرس يكون عبر استعمال بريد taalim.ma من خلال رقم مسار و الرقم السري اللذين ستستلمهما من الحارس العام او الناظر او مدير مؤسستك التعليمية على شكل مطبوع.
الامتحان الجهوي اولى باك 2023 في التربية الاسلامية
اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] (مثال فقط) ثم اكتب القن السري اسفله ثم اضغط دخول.
يتم ارسال استدعاء إجتياز الإمتحان الجهوي اولى باك عادة نهاية شهر ماي او بداية شهر يونيو اي قبل اسبوعين من بدأ إجراء الإمتحانات الوطنية.

■ نقدم لك ايضا :