وثائق و اجراءات الحصول على شهادة التصريح بالضياع بالمغرب 2024

وثائق و اجراءات الحصول على شهادة التصريح بالضياع بالمغرب 2024, في حالة ضياع وثيقة إدارية كبطاقة التعريف الوطنية، يتعين على المواطن أن يتقدم بتصريح بالضياع في أقصر الآجال لدى أقرب مكتب شرطة. يعد هذا التصريح ضروريا لاستلام نسخة جديدة عن الوثيقة المفقودة.

وثائق و اجراءات الحصول على شهادة التصريح بالضياع بالمغرب 2024

– تصريح المعني بالأمر في مطبوع معد لهذا الغرض من طرف مصالح الأمن الوطني ؛
– أو شهادة من الوكيل العقاري المقبول قانونيا .

معلومات اضافية

– صاحب الطلب : المعني بالأمر
– التكلفة : طابع جبائي من فئة 20 درهما .
– المصلحة المكلفة باستلام الوثائق المطلوبة : دائرة الشرطة الأكثر قربا من مكان وقوع الضياع .
– المصلحة المكلفة بتقديم الخدمة : دائرة الشرطة الأكثر قربا من مكان وقوع الضياع .
– أجل الحصول علي الخدمة : في نفس اليوم .
– في حالة تعذر الحصول على الخدمة : دائرة الشرطة
– لأجل الاتصال : دائرة الشرطة الأكثر قربا من مكان وقوع الضياع .
– مصدر المعلومات (الإدارة المعنية) : وزارة الداخلية

■ نقدم لكم ايضا :

آخر تحديث : 1 يونيو، 2024