لوائح المترشحين الاحرار المقبولين لاجتياز باك حر 2021-2022

لوائح المترشحين الاحرار المقبولين لاجتياز امتحانات باك حر 2021-2022 اللوائح النهائية, أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في بلاغ لها ، أنه تم الإعلان، يوم 1 فبراير 2022، عن اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022.
وتمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم وذلك من خلال الفضاء الإلكتروني المخصص لهم عبر بوابة الترشيحات candidaturebac.men.gov.ma

لوائح المترشحين الاحرار المقبولين لاجتياز باك حر 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في بلاغ لها ، أنه تم الإعلان، يوم الثلاثاء 1 فبراير 2022، عن اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022.
وتمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بريدهم الإلكتروني المتضمن في بطاقة الترشيح الإلكترونية.
ويمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشيحهم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة : http://candidaturebac.men.gov.ma/
فأولا يجب الدخول إلى موقع الترشيح للإجتياز إمتحانات البكالوريا احرار ثم ادخال بيانات الولوج : candidaturebac.men.gov.ma

ومن خلال ملف الترشيح ستجد خانة “وضعية الطالب” وبجانبها الحالة هل تم قبول ملفك والمصادقة عليه من طرف النيابة او لا

وتجدر الإشارة إلى أن المترشحين الأحرار الواردة أسماؤهم في اللوائح النهائية والذين لم يدلوا بملف طبي لإعفائهم من اختبارات التربية البدنية، سيتوصلون باستدعاءات شخصية لاجتياز هذه الاختبارات وفق البرمجة المعتمدة من طرف كل أكاديمية جهوية للتربية والتكوين على حدة.
لوائح المترشحين الاحرار المقبولين باك حر 2022
تمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم، وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بريدهم الإلكتروني المتضمن في بطاقة الترشيح الإلكترونية.

■ نقدم لكم ايضا :